كنيسة الله – التحضير لملكوت الله
تحفظ كنيسة الله، اليوم السّابع ـ السّبت، والأيّام السّبعة المقّدسة السّنويّة، كما اُعطيت في الإصحاح 23 من سِفر اللاويّين. هدفنا هو أن نقود ونعلّم هؤلاء الذين يناديهم الله حديثًا إلى كنيسته، في هذه الأزمنة الأخيرة، كما وهؤلاء الذين يقوم الله بإيقاظهم من التشتّت الذي أصاب كنيسة الله العالميّة.
الآن هو زمن التّحضير لعودة يسوح المسيح. في ٢٧ أيّار ٢٠١٢، دخلنا اليوم الأوّل من "اليومين النّبويّين"، الذين يحملان الإسم نفسه – "يوم الرّبّ". مدّة كلّ من هذين اليومين النّبويّين، سنة كاملة فعليّة، ويمتدّان من يوم عنصرة مقدّس إلى يوم العنصرة التّالي. لقد انتهى الآن اليوم النّبويّ الأوّل، الذي هو حول كنيسة الله، في يوم ١٩ أيّار ٢٠١٣. يبقى "يوم الرّبّ" الثّاني الذي هو حول انهيار هذا العالم وهو يدخل في حرب عالميّة نهائيّة. رونالد واينلد، الذي هو كاهن كنيسة الله على الأرض، قد تمّ تعيينه أيضًا من قبل إله ابراهيم ليكون نبيّه لآخر الزّمن، ويتنبّأ بمعظم الأحداث الأخيرة المؤدّية إلى عودة المسيح.

قد كُشف آخر الزّمن
الكتابان الذان كتبهما رونالد واينلند، "آخر الزّمن النّبوي" و"2008- شاهد الله الأخير"، سيذهلان القرّاء ويستوقفانهم، فيما هم يشهدون أحداث آخر الزّمن الكارثيّة، المتنبّأ بها أن تبدأ الآن. رغم أنّ العديد لن يأخذوا ما كُتب هنا على محمل الجدّ، فإنّهم سيختبرون شيئًا فشيئًا أوقات ارتياب و رعب حيال الأحداث التي تتناولها هذه الكتب، فيما هي تتحقّق. نعرض الكتابين مجّانًا لك. تفقّد: موقع آخر الزّمن في اللغة العربيّة
Copyright © 2013 The Church of God - Preparing for the Kingdom of God